محمد فراج بسنت شوقي - "لحمك حافظ عليه".. صورة محمد فراج وزوجته بسنت شوقي تشعل ... : وكان محمد فراج وبسنت شوقي عقدا قرانهما مساء يوم الجمعة 11 يونيو، بحضور عديد من نجوم الوسط الفني ومشاهير مواقع التواصل والتقط محمد فراج صورًا له مع بسنت شوقي في لقطة طريفة بعد عقد قرانهما تحت لافتة بعنوان أنا لا أطيق الانتظار وهي الجملة الشهيرة.. تابعت شوقي قائلة أنها لم ترتدي فستان يناسب حفل الزفاف وأكدت أنها كتبت على صفحاتها الشخصية. كشف الفنان محمد فرج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، حقيقة حدوث شجار كبير بينهما في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بعدما أشاع بعض الصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي انفعال الفنانة على خطيبها بسبب. ضيف شرف قام بدور الشحات. نشر الفنان محمد فراج صورة تجمعه مع خطيبته بسنت شوقي عبر موقع «انستجرام». عبر الفنان محمد فراج خلال لقاء تليفزيوني من مهرجان الجونة السينمائي، عن وسلمى حسن ودانا حمدان، وحنان سليمان وسامح الصريطي، بسنت شوقي، أمير عيد، إنتاج وإخراج تامر عزت مشاركة محمد فراج فى رمضان.

يشار إلى أن محمد خاض الماراثون الرمضاني بمسلسل قابيل. عبر الفنان محمد فراج خلال لقاء تليفزيوني من مهرجان الجونة السينمائي، عن وسلمى حسن ودانا حمدان، وحنان سليمان وسامح الصريطي، بسنت شوقي، أمير عيد، إنتاج وإخراج تامر عزت مشاركة محمد فراج فى رمضان. احتفلت الفنانة الشابة بسنت شوقي، بعيد ميلاد خطيبها النجم محمد فراج، على طريقتها الخاصة. وكان حفل زفاف #محمد_فراج و #بسنت_شوقي قد تم تأجيله عدة مرات، لانشغال الفنان المصري بتصوير مسلسل الفنان المصري الشهير #محمد_فراج قرر تحديد موعد نهائي لحفل زفافه على الفنانة الشابة #بسنت_شوقي بعد سلسلة طويلة من التأجيلات لهذا الحفل كان آخرها. ردت الفنانة بسنت شوقي على بعض الأخبار التى تم تداولها عن فارق السن بينها وبين زوجها الفنان محمد فراج وأكدت فى لقاء لها بإحدى البرامج بأنها تصغر محمد فراج وأن تاريخ ميلادها المتداول على مواقع الإنترنت غير صحيح فهي من مواليد شهر ديسمبر وليس مايو.

هن | بسنت شوقي.. "النص الحلو" في حياة محمد فراج وقصة حب 5 ...
هن | بسنت شوقي.. "النص الحلو" في حياة محمد فراج وقصة حب 5 ... from honnaimg.elwatannews.com
عمل في بدايته في المسرح الشبابي. ونشرت بسنت عبر حسابها على موقع إنستجرام، مقطع فيديو وصور خلال احتفالها مع فراج بعيد ميلاده في وسط إحدى مزارع دوار الشمس، وظهر فراج وهو يحتضنها ويقبلها. بسنت شوقي بالحجاب أثناء عقد قرانها على محمد فرا. وعند وصول محمد فراج وخطيبته بسنت. كشف الفنان محمد فرج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، حقيقة حدوث شجار كبير بينهما في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بعدما أشاع بعض الصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي انفعال الفنانة على خطيبها بسبب. لفت الفنان محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي الأنطار على السجادة الحمراء فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ42، وقام فراج بتقبيلها ردا منه على الشائعات التى طاردتهما في مهرجان الجونة والتى تفى بوقوع مشكلة بينهما. احتفلت الفنانة الشابة بسنت شوقي، بعيد ميلاد خطيبها النجم محمد فراج، على طريقتها الخاصة. أهو ده اللي صار (2019).

وعند وصول محمد فراج وخطيبته بسنت.

بسنت شوقي تظهر بإطلالة مثيرة في مهرجان القاهرة السينمائي. قال الفنان محمد فراج، إنه يتمنى أن يتزوج مخطوبته الفنانة بسنت شوقي قريبًا، موضحًا أنه يشعر بالسعادة بسبب مشاركته عضوا في لجنة التحكيم بالدورة الثانية والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي، لأول مرة في حياته. كشف الفنان محمد فراج عن صورة جديدة له برفقة خطيبته الفنانة بسنت شوقي وذلك علي حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير انستجرام وعلق عليها بكلمات من أغنية لما النسيم للكينج محمد منير، حيث كتب قائلًا: ردت الفنانة بسنت شوقي على بعض الأخبار التى تم تداولها عن فارق السن بينها وبين زوجها الفنان محمد فراج وأكدت فى لقاء لها بإحدى البرامج بأنها تصغر محمد فراج وأن تاريخ ميلادها المتداول على مواقع الإنترنت غير صحيح فهي من مواليد شهر ديسمبر وليس مايو. كشف الفنان المصري محمد فراج، أمس الخميس، عن وجود سوء تفاهم بشأن احتفاله بزفافه على الممثلة بسنت شوقي. لفت الفنان محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي الأنطار على السجادة الحمراء فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ42، وقام فراج بتقبيلها ردا منه على الشائعات التى طاردتهما في مهرجان الجونة والتى تفى بوقوع مشكلة بينهما. وأضاف خلال تصريحات مع الإعلامية سالي شاهين. أوضح الفنان محمد فراج أثناء لقائه في برنامج et بالعربي أن حفل زفافه سيكون قريبًا مؤكدًا أنه تم عقد القران فقط، كما ابدت بسنت شوقي استغرابها بسبب سوء الفهم. فوجئ الجمهور الذي حضر الى مهرجان الجونة السينمائي الدولي لمتابعة إطلالات النجوم، بنشوب خلاف بين الفنان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، ليكتشف الجميع أن سبب ذلك الشجار الذي احتدم على السجادة الحمراء كان تأخّرها عن موعد. كشفت الفنانة بسنت شوقي حقيقة فرق العمر بينها وبين زوجها محمد فراق والتي أثارت جدلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية. خلي بالك من زيزي (2021): وكان حفل زفاف #محمد_فراج و #بسنت_شوقي قد تم تأجيله عدة مرات، لانشغال الفنان المصري بتصوير مسلسل الفنان المصري الشهير #محمد_فراج قرر تحديد موعد نهائي لحفل زفافه على الفنانة الشابة #بسنت_شوقي بعد سلسلة طويلة من التأجيلات لهذا الحفل كان آخرها. محمد فراج يكشف كواليس إعلان خطوبته في افتتاح مهرجان الجونة.

وأوضحت بسنت شوقي أن أهم ما يميز محمد فراج هو طيبته، كما تحدثت عن عيوبه، موضحة أنه شخص عصبي. وكانت تحدثت الفنانة بسنت شوقي في لقاء جمعها مع محمد فراج عن تفاصيل علاقتهما، عبر برنامج « it's show time»، الذي يذاع على قناة cbc الفضائية من تقديم دينا حويدق. محمد فراج بصحبة بسنت شوقي منذ بداية المهرجان ولكنهما لم يصرحا عن خبر الخطوبة بشكل علني ولكن بدخولهما سوياً على السجادة الحمراء وذلك في حفل الافتتاح أصبح خبر الخطوبة معلناً ومعروفاً للجميع، ورغم أنهما ينشران دوماً صور تجمعهما معاً على مواقع التواصل. وأكد فراج وبسنت لبرنامج إي تي بالعربي، أن صور الحفل لم تعكس تماما ما يدل على أن احتفالهما. إيران توجه تهديد غير مباشر لـواشنطن:

هن | بعد تعرضها للتحرش.. من بسنت شوقي خطيبة محمد فراج؟
هن | بعد تعرضها للتحرش.. من بسنت شوقي خطيبة محمد فراج؟ from adminhonna.elwatannews.com
أعلن الفنان محمد فراج، عن وجود سوء تفاهم بشأن احتفاله بزفافه على الممثلة بسنت شوقي، قائلا إن ما احتفلا به قبل أسبوعين لم يكن حفل زفاف وإنما مجرد عقد قران. عبر الفنان محمد فراج خلال لقاء تليفزيوني من مهرجان الجونة السينمائي، عن وسلمى حسن ودانا حمدان، وحنان سليمان وسامح الصريطي، بسنت شوقي، أمير عيد، إنتاج وإخراج تامر عزت مشاركة محمد فراج فى رمضان. وأكد فراج وبسنت لبرنامج إي تي بالعربي، أن صور الحفل لم تعكس تماما ما يدل على أن احتفالهما. نشر الفنان محمد فراج صورة تجمعه مع خطيبته بسنت شوقي عبر موقع «انستجرام». كشفت الفنانة بسنت شوقي حقيقة فرق العمر بينها وبين زوجها محمد فراق والتي أثارت جدلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية. يذكر أن بسنت شوقي ومحمد فراج تصدرا تريند جوجل بعد عقد قرانها وقرر الثنائى السير على خطى النجم الكبير الراحل عبد الحليم حافظ وشارك محمد فراج فى رمضان الماضى بمسلسل لعبة نيوتن مع منى زكي ومحمد ممدوح ومسلسل ضد الكسر مع نيللي كريم، أما بسنت. ضيف شرف قام بدور الشحات. شاركت الفنانة بسنت شوقي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها بجانب خطيبها الفنان محمد فراج الذي استطاع أن يكون حديث الكثيرين من صناع الأعمال الفنية، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب.

أوضح الفنان محمد فراج أثناء لقائه في برنامج et بالعربي أن حفل زفافه سيكون قريبًا مؤكدًا أنه تم عقد القران فقط، كما ابدت بسنت شوقي استغرابها بسبب سوء الفهم.

لفت الفنان محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي الأنطار على السجادة الحمراء فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ42، وقام فراج بتقبيلها ردا منه على الشائعات التى طاردتهما في مهرجان الجونة والتى تفى بوقوع مشكلة بينهما. وقالت الفنانة بسنت شوقي أنها تعرفت علي الفنان محمد فراج منذ ٥ سنوات و نصف. احتفلت الفنانة الشابة بسنت شوقي، بعيد ميلاد خطيبها النجم محمد فراج، على طريقتها الخاصة. عبر الفنان محمد فراج خلال لقاء تليفزيوني من مهرجان الجونة السينمائي، عن وسلمى حسن ودانا حمدان، وحنان سليمان وسامح الصريطي، بسنت شوقي، أمير عيد، إنتاج وإخراج تامر عزت مشاركة محمد فراج فى رمضان. كشف الفنان محمد فرج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، حقيقة حدوث شجار كبير بينهما في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بعدما أشاع بعض الصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي انفعال الفنانة على خطيبها بسبب. وكان محمد فراج وبسنت شوقي عقدا قرانهما مساء يوم الجمعة 11 يونيو، بحضور عديد من نجوم الوسط الفني ومشاهير مواقع التواصل والتقط محمد فراج صورًا له مع بسنت شوقي في لقطة طريفة بعد عقد قرانهما تحت لافتة بعنوان أنا لا أطيق الانتظار وهي الجملة الشهيرة. تابعت شوقي قائلة أنها لم ترتدي فستان يناسب حفل الزفاف وأكدت أنها كتبت على صفحاتها الشخصية. وعلق على الصورة بكلمات من أغنية محمد منير «لما النسيم»: كشف الفنان محمد فراج عن صورة جديدة له برفقة خطيبته الفنانة بسنت شوقي وذلك علي حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير انستجرام وعلق عليها بكلمات من أغنية لما النسيم للكينج محمد منير، حيث كتب قائلًا: كشف الفنان المصري محمد فراج، أمس الخميس، عن وجود سوء تفاهم بشأن احتفاله بزفافه على الممثلة بسنت شوقي. محمد فراج بصحبة بسنت شوقي منذ بداية المهرجان ولكنهما لم يصرحا عن خبر الخطوبة بشكل علني ولكن بدخولهما سوياً على السجادة الحمراء وذلك في حفل الافتتاح أصبح خبر الخطوبة معلناً ومعروفاً للجميع، ورغم أنهما ينشران دوماً صور تجمعهما معاً على مواقع التواصل. أحدثت الفنانة المصرية الشابة بسنت شوقي، خطيبة الفنان محمد فراج، جدلًا واسعًا بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث لاحقتها الانتقادات بسبب إطلالتها. قال الفنان محمد فراج، إنه يتمنى أن يتزوج مخطوبته الفنانة بسنت شوقي قريبًا، موضحًا أنه يشعر بالسعادة بسبب مشاركته عضوا في لجنة التحكيم بالدورة الثانية والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي، لأول مرة في حياته.

أحدثت الفنانة المصرية الشابة بسنت شوقي، خطيبة الفنان محمد فراج، جدلًا واسعًا بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث لاحقتها الانتقادات بسبب إطلالتها. كشف الفنان محمد فرج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، حقيقة حدوث شجار كبير بينهما في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بعدما أشاع بعض الصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي انفعال الفنانة على خطيبها بسبب. ضيف شرف قام بدور الشحات. كشف الفنان المصري محمد فراج، أمس الخميس، عن وجود سوء تفاهم بشأن احتفاله بزفافه على الممثلة بسنت شوقي. خلي بالك من زيزي (2021):

خبر ابيض | بسنت شوقي : لا أخطط للعمل مع محمد فراج
خبر ابيض | بسنت شوقي : لا أخطط للعمل مع محمد فراج from www.khabrabyad.com
أهو ده اللي صار (2019). فوجئ الجمهور الذي حضر الى مهرجان الجونة السينمائي الدولي لمتابعة إطلالات النجوم، بنشوب خلاف بين الفنان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، ليكتشف الجميع أن سبب ذلك الشجار الذي احتدم على السجادة الحمراء كان تأخّرها عن موعد. صوتك أرق من النايات، صوتك غنا مالى. وأضاف خلال تصريحات مع الإعلامية سالي شاهين. تابعت شوقي قائلة أنها لم ترتدي فستان يناسب حفل الزفاف وأكدت أنها كتبت على صفحاتها الشخصية. ونشرت بسنت عبر حسابها على موقع إنستجرام، مقطع فيديو وصور خلال احتفالها مع فراج بعيد ميلاده في وسط إحدى مزارع دوار الشمس، وظهر فراج وهو يحتضنها ويقبلها. خلي بالك من زيزي (2021): وكانت تحدثت الفنانة بسنت شوقي في لقاء جمعها مع محمد فراج عن تفاصيل علاقتهما، عبر برنامج « it's show time»، الذي يذاع على قناة cbc الفضائية من تقديم دينا حويدق.

محمد فراج يكشف كواليس إعلان خطوبته في افتتاح مهرجان الجونة.

وكان حفل زفاف #محمد_فراج و #بسنت_شوقي قد تم تأجيله عدة مرات، لانشغال الفنان المصري بتصوير مسلسل الفنان المصري الشهير #محمد_فراج قرر تحديد موعد نهائي لحفل زفافه على الفنانة الشابة #بسنت_شوقي بعد سلسلة طويلة من التأجيلات لهذا الحفل كان آخرها. فوجئ الجمهور الذي حضر الى مهرجان الجونة السينمائي الدولي لمتابعة إطلالات النجوم، بنشوب خلاف بين الفنان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، ليكتشف الجميع أن سبب ذلك الشجار الذي احتدم على السجادة الحمراء كان تأخّرها عن موعد. محمد فراج يكشف كواليس إعلان خطوبته في افتتاح مهرجان الجونة. تابعت شوقي قائلة أنها لم ترتدي فستان يناسب حفل الزفاف وأكدت أنها كتبت على صفحاتها الشخصية. وعلق على الصورة بكلمات من أغنية محمد منير «لما النسيم»: وأكد فراج وبسنت لبرنامج إي تي بالعربي، أن صور الحفل لم تعكس تماما ما يدل على أن احتفالهما. أعلن الفنان محمد فراج، عن وجود سوء تفاهم بشأن احتفاله بزفافه على الممثلة بسنت شوقي، قائلا إن ما احتفلا به قبل أسبوعين لم يكن حفل زفاف وإنما مجرد عقد قران. ضيف شرف قام بدور الشحات. يذكر أن بسنت شوقي ومحمد فراج تصدرا تريند جوجل بعد عقد قرانها وقرر الثنائى السير على خطى النجم الكبير الراحل عبد الحليم حافظ وشارك محمد فراج فى رمضان الماضى بمسلسل لعبة نيوتن مع منى زكي ومحمد ممدوح ومسلسل ضد الكسر مع نيللي كريم، أما بسنت. «صوتك أرق من النايات، صوتك غنا مالى السكات، صوتك مفيش أي شعر يقدر حبيبتى يوصفه». وأوضحت بسنت شوقي أن أهم ما يميز محمد فراج هو طيبته، كما تحدثت عن عيوبه، موضحة أنه شخص عصبي. خلي بالك من زيزي (2021): محمد فراج وبسنت شوقي يكشفان فارق العمر بينهما.

ردت الفنانة بسنت شوقي على بعض الأخبار التى تم تداولها عن فارق السن بينها وبين زوجها الفنان محمد فراج وأكدت فى لقاء لها بإحدى البرامج بأنها تصغر محمد فراج وأن تاريخ ميلادها المتداول على مواقع الإنترنت غير صحيح فهي من مواليد شهر ديسمبر وليس مايو محمد فراج. كشف الفنان محمد فرج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، حقيقة حدوث شجار كبير بينهما في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بعدما أشاع بعض الصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي انفعال الفنانة على خطيبها بسبب.